هذا مصير سائق الحافلة التي انزلقت صباح اليوم بمرناق

في علاقة بحادثة إنزلاق حافلة كانت تقلّ عددًا من التلاميذ بإحدى طرقات معتمديّة مرناڨ في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الإثنين، والتي أسفرت عن هلاك الفتاة رحمة النوّالي ذات الـ17 سنة، وإصابة ما لا يقلّ عن 40 جريح، علم موقع “الـجـمـهـوريـة” أنّ السائق الذي كان يقود الحافلة يُدعى مختار البعزاوي وقد تجاوز عقدهُ الرابع من العمر (مواليد 31 أكتوبر 1971) قاطن بمنطقة بئر الباي التابعة لمعتمديّة حمّام الشط.

وأكّد مصدرنا الذي وافانا بالمعطيات في الخصوص أنّ السّائق أصيبَ بجروحٍ طفيفة وهو في حالة صحيّة جيّدة بعد أن تمّ نقلهُ على جناح السرعة إلى مستشفى الإصابات والحروق البليغة بجهة بن عروس لتلقي الإسعافات اللازمة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles