أماني السويسي تكشف وجهتها الفنية الجديدة

أعلنت الفنانة التونسية أماني السويسي أن لديها عدد من المشاريع الغنائية التي تعكف على العمل عليها خلال هذه الايام في مصر، مؤكدة في الوقت نفسه أنها أنهت تسجيل أغنيات عدة تتعاون فيها مع عدد من الشعراء والملحنين ممن تعاونت معهم من قبل في ألبوماتها وأغنياتها السابقة وممن تتعاون معهم للمرة الأولى.

هذا وأشارت أماني لـ”المغرب اليوم” إلى أن لديها عدد آخر من الأعمال باللهجة الخليجية تفكر في طرحهم كألبوم غنائي كامل، مؤكدة على أنها تحاول التنوع في تقديم الاغنيات من خلال لهجات مختلفة لإرضاء كل الجماهير، وفي الوقت نفسه تنفي أن يكون توجهها للغناء الخليجي من أجل الماديات، وتؤكد أنها تعمل في مجال الفن بحب شديد وليس لأي أهداف أخرى سوى ما يجعلها تستمر وتتواجد على الساحة وخاصة أنها تقوم بإنتاج أعمالها بنفسها.

وعن رؤيتها لنفسها وسط مُطربات ونجمات تونس، فتقول أماني “إن لديها جمهورها الذي يُحبها وتحبه وتعمل من أجلها، ولكنها ترفض وضع نفسها في مقارنة مع أي مطربة أخرى”، مؤكدة على أن لكل مطربة طريقتها وأسلوبها في الغناء الذي يجعلها تختلف عن غيرها من النجمات.

وأضافت :”إن المنافسة بكل تأكيد مهمة ولكنها ليست كل همي بل أنني أتنافس مع نفسي لتقديم الأفضل لجمهوري، فلو نظرت لخريجي ستار أكاديمي ستجد أنني لم أغيب عن الساحة وقدمت أعمال كثيرة كانت على المستوى، والحمد لله مازلت أتواجد وأُقدم أعمال وهذا بفضل الله وجهدي ووقوف أسرتي إلى جانبي ودعمهم المستمر لي”.

وفي النهاية كشفت أماني عن موقفها من التمثيل وأكدت أنها لا تسعى لهذه الخطوة في الوقت الحالي، وخاصة أنها تؤكد أن تركيزها فقط على الصعيد الغنائي، مؤكدة أنها إعتذرت عن تجارب عدة عُرضت عليها من قبل، فهي تؤكد أنها لن تدخل التمثيل غلا وهي جاهزة لهذه الخطوة من كل النواحي التي تؤهلها للنجاح.

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles