الإرهاب من جديد في القصرين.. وهذا ما قاله شيخ “أعرج“ مع المجموعة للأهالي..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكّد عدد من الأهالي القاطنين بجبل المغيلة، في المنطقة الفاصلة بين معتمدية سبيبة من ولاية القصرين و معتمدية جلمة من ولاية سيدي بوزيد تواجد شيخ ''أعرج'' مع أفراد المجموعات الإرهابية التي قامت بالسطو على منازل بالجهة وفق ما نقله عنهم مراسل موزاييك بالجهة برهان اليحياوي.

وأوضح الأهالي أنّ هذا العجوز دعاهم إلى عدم ارسال أبنائهم إلى المدارس، مضيفا أنّه سيتولى الحاق أبنائهم بالمجموعات الإرهابية بالجبل المذكور بمجرد بلوغهم سن الـ 15 مقابل أموال يتقاضاها الأهالي، حسب ما أكّده مراسل موزاييك، مشيرا إلى أنّ الأهالي قد قاموا بإبلاغ المصالح الأمنية بخصوص هذا الأمر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles