عاجل / مصدر إعلامي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول حالة الرئيس الصحية ويقول: هو طريح الفراش الأن..
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 30 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": فجر الإعلامي السوري فيصل القاسم، الأحد، مفاجأة حول الحالة الصحية لرئيس النظام السوري بشار الأسد بعد تضارب الانباء عن تدهورها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتب مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في قناة "الجزيرة" القطرية في منشور على حسابه في "فيسبوك" قائلا: "أحاول منذ أيام أن أتحرى مرض طاغية الشام بشار الأسد، وحصلت على معلومات متناقضة، وبالأمس توصلت إلى معلومات مؤكدة".

وأضاف القاسم: "أؤكد لكم حسب مصادري أن بشار الأسد طريح الفراش،لكنه ليس غائبا عن الوعي. نسبة خطورة المرض 70 بالمائة. هل وصلته أخيرا رسالة السماء ليتوقف عن ذبح شعبنا".

وكانت وسائل مختلفة نشرت خبرا حول تعرض بشار الأسد لجلطة دماغية، إلا أن رئاسة الجمهورية نفت تعرضه لأي خطر.


إقرأ أيضا: فيصل القاسم يتحدى بشار أن يظهر تلفزيونيا
تحدّى الإعلامي السوري، فيصل القاسم، رئيس النظام بشار الأسد، بأن يظهر على شاشة التلفزيون.

وغرّد فيصل القاسم على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أتحدى بشار الأسد أن يظهر على التلفزيون السوري وينفي الإشاعات".

وتابع: "ما عندي مشكلة يبعصني، بس إذا فعلا قادر يظهر على التلفزيون فليظهر، ومو مشكلة يبعصنا".

قبل التغريدة الآنفة الذكر، وفي "بوست" بصفحته على فيسبوك قال القاسم: "المرة الأولى التي يصدر القصر الجمهوري بيانا للرد على الإشاعات"، مضيفا "الوضع غير طبيعي حسب العاملين في الإعلام السوري. لا ندري ماذا يحصل. هل هي إشاعات أم لا؟ ربك عليم".

وتابع القاسم قائلا: "العاملون القدامى في دهاليز الإعلام السوري بعد أن قرأوا بيان القصر الجمهوري الذي ينفي الشائعات بأن الرئيس مريض لم يصدقوا الخبر. وقال أحدهم: عندما كان النظام يريد أن يرد على بعض الشائعات كان يُظهر الرئيس في نشرات الأخبار وهو يستقبل بعض الشخصيات اللبنانية، ولم يلجأ ابدا إلى إصدار بيانات لنفي الإشاعات". مضيفا أن "هذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها بيانا للرد على الإشاعات، مما يعني أن الوضع غير طبيعي حسب رأيهم. نحن لا نعرف شيئا بل نقدم ما يقولونه".

بدوره، زعم الإعلامي اللبناني في قناة "العالم" الإيرانية، حسين مرتضى، أن بشار الأسد سيظهر خلال اليومين المقبلين.

وكانت وسائل مختلفة نشرت خبرا حول تعرض بشار الأسد لجلطة دماغية، إلا أن رئاسة الجمهورية نفت تعرضه لأي خطر.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info