قبل ساعات من المباراة: تفاؤل حذر في الشارع بشأن مواجهة بوركينا فاسو، وهذا ما قاله هؤلاء التونسيون
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 يناير 2017


تسود حالة من التفاؤل الحذر في الشارع التونسي قبل ساعات من مباراة منتخب نسور قرطاج أمام نظيره بوركينا فاسو، المقرر لها مساء اليوم، السبت، ضمن الدور ربع النهائي ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون.

وتمني الجماهير التونسية نفسها بإنجاز جديد، حيث بدأت المقاهي والساحات في الشوارع الاستعداد منذ صباح اليوم لمتابعة المباراة المرتقبة أمام متصدر المجموعة الأولى.

ورصد موقع  آراء بعض الجماهير التونسية، حيث غلبت نبرة التفاؤل على معظم الآراء، وإن كان الحذر  حاضرا كون المنتخب البوركيني تمكن من تصدر مجموعته على حساب منافسين مثل منتخبي الكاميرون، والجابون صاحبة الضيافة.

وقال مالك محاط، طالب، “المنتخب التونسي يملك كل الأسلحة للفوز، ما قدمه منتخبنا في المباراتين الأخيرتين ضد الجزائر وزيمبابوي يجعلنا متفائلين، لدينا لاعبين ممتازين قادرين على إحداث الفارق في أي لحظة، وخصوصا يوسف المساكني، ووهبي الخزري، وياسين الخنيسي”.

وأضاف “المدرب هنري كاسبرزاك له من الخبث الكروي ما يجعله قادرا على قيادة نسور قرطاج إلى نصف النهائي، أنتظر المواجهة بفارغ الصبر حتى نغني في نهايتها أغنية (الليلة عيد)، التي تعودنا عليها بعد كل إنجاز”.

لكن يوسف الوصيف قال “صراحة أنا متخوف من لقاء اليوم، أخشى أن يعيد التاريخ نفسه، لكن رغم ذلك فإن شيئا بداخلي يقول لي إننا سننتصر، أقول للاعبين في هذه اللحظات: ربي معاكم، تجيبوها يا لولاد”.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info