عروض بالجملة لبن عمر والنقاز.. وهيئة ليتوال ترفع “الفيتو“











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": يمكن التأكيد أن متوسط الميدان الدولي للنجم الرياضي الساحلي كان أحد أفضل لاعبي المنتخب الوطني التونسي في كاس أمم إفريقيا الأخيرة بالغابون..

بن عمر برز بشكل لافت وهو ما جعله محط اهتمام عديد الأندية الأوروبية وخاصة في الدوري الفرنسي أين يملك وكيل أعماله عبد القادر علاقات واسعة..

وعبرت عدة أندية على غرار هيرتا برلين الألماني بوردو ونانت المنتميان للدرجة الاولى الفرنسية عن رغبتها في ضم هذا اللاعب تماما كما هو الشأن لزميله الظهير الأيمن حمدي النقاز المرغوب في خدماته من ناديي تولوز وموناكو الفرنسيين..

هيئة رضا شرف الدين رفعت "الفيتو" ورفضت حتى مجرد مناقشة العروض في شأن لاعبيها مؤجلة الخوض في هذا الملف إلى نهاية الموسم الحالي الذي قد يشهد مغادرتهما معا أو أحدهما..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles