لأنّه لم يقع إدراجها ضمن حركة المعتمدين: منتسِبة لحركة نداء تونس تتّهم أنس حطّاب، وتتوجّه إلى رئيس الحكومة للتظلّم

أفادت عِضو التنسيقية الجهويّة لحركة نداء تونس بالقيروان ريم الكعبي بأنّها تعرّضت إلى عمليّة إقصاء من الحركة التي طرأتْ بسلكِ المعتمدين مساء يوم الجمعة 27 جانفي 2017، موضّحةً في ذات الخصوص أنّها تلقّت وعودًا موثّقة من النائبة بالبرلمان أنس الحطّاب لإدراجها ضمن قائمة المعتمدين، لكنّها أخلفت وعدها، وفق قولِ محدّثتنا.

وأكّدت الكعبي في تصريحٍ أدلت بتفاصيلهِ لموقع “الـجـمـهـوريـة” اليوم السّبت، أنّها تملك رسائل نصيّة متعدّدة وصلتها من عضو مجلس نوّاب الشعب عن حركة نداء تونس أُنس الحطّاب، قدّمت من خلالها وعودًا بتعيينها على رأس إحدى المعتمديّات خلال التحويرات الأخيرة، مضيفةً القول أنّ الحطّاب أخلفت وعدها وعَمدت إلى إقصاء إسمها من القائمة في اللحظات الأخيرة، طبقا لتصريحها.

هذا وذكرتْ المتحدّثة أنّها توجّهت هذا اليوم نحوَ العاصمة لتبليغ تظلّمها إلى رئيس الحكومة يوسف الشّاهد، سيّما وأنّها تملك بين يديها كافّة القرائن التي تؤيّد إدّعاءَاتها.

والجدير بالذكر أنّ رئيس الحكومة أجرى يوم الجمعة حزمة من التغييرات شملت أغلبها سلك المعتمدين، إستهدفت كافّة ولايات الجمهورية ومسّت 114 معتمديّة.

ماهر العوني

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles