تطورات مدوّية في قضية سفيان الشورابي ونذير القطاري
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 07 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تبثّ قناة “ليبيا الحدث”، اليوم السبت 07 جانفي 2017، على الساعة التسعة ليلا حلقة تتضمّن اعترافات داعشي أشرف على ما وصفه ب “عملية إعدام الصّحفيين التونسيين سفيان الشورابي ونذير القطاري بمدينة درنة الليبية، ضمن برنامج “وثائق خاصّة”. وفق ما أفاد به المدير العام للقناة محمود الهادي.
وأضاف محمود الهادي في تصريح لموقع “آخر خبر أونلاين” أنّ عملية القبض على قاتل سفيان ونذير من قبل القوات المسلّحة الليبية كانت بناء على اعترافات إرهابي سوري كشف من خلالها عن هويّة الإرهابي الليبي الجنسية.
وسيتمّ خلال البرنامج كشف “وثائق خاصّة” حول إعدام الصحفيين التونسيين سفيان ونذير ومكان دفنهما بأمر من أمير تنظيم داعش الإرهابي بدرنة.
يذكر أنّ البرنامج سيتمّ بثّه بالتّنسيق بين قناة “ليبيا الحدث” ومكتب إعلام القيادة العامّة للقوات المسلّحة الليبية.
من جانبه طالب مركز تونس لحريّة الصحافة بفتح تحقيق جدّي للكشف عن الحقيقة وعن خلفية التسريبات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام والمواقع الاجتماعية منذ يوم أمس الجمعة تتحدث عن اعترافات إرهابيين اعتقلتهم القوات الليبية المسلحة بضلوعهم في “إعدام الزميليْن سفيان الشورابي ونذير القطاري”.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info