أبرزهن منة شلبى وعبير صبرى.. فنانات يفضلن العنوسة على الزواج
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017

أكدت بعض الفنانات أنهن لا يخفن العنوسة، مفضلن عدم الزواج نهائيا فى حالة عدم وجود الرجل المناسب، وعلى الرغم أن أغلبهن يتميزن بجمال وملامح جذابة إلا أن عددا من الفنانات ارتدين فستان الزفاف فى أعمال فنية قدمنها ولا يفكرن فى ارتدائه بالواقع.

 وتأتى منة شلبى فى مقدمة الفنانات العازفات عن الزواج، وتقول منة شلبى إنها قد لا تتزوج نهائيا، إذا لم تجد الرجل الذى يناسبها، ولمجرد التخلص من شبح “العنوسة”، وأكدت منة رفضها لزواج “الصالونات”، مشيرة إلى أن شرطها الأساسى للزواج هو الحب.

 وعلى نفس الطريق تسير الفنانة عبير صبرى والتى رغم تفضيلها البقاء طول عمرها عزباء على الزواج من رجل يفرض سيطرته عليها من دون نقاش، تؤكد أنها ليست ممتنعة عن الزواج، لكنها فى انتظار الرجل الحقيقى الذى يعرف معنى الحب والاحترام، ولا يتحكم فى الزوجة، والتى لابد لها من أن تطيعه.

 وتقول صبرى إنها ليست متمردة، لكنها تريد شريك حياة وليس “سى السيد”، وبعض من عرضوا عليها الزواج كانوا يحتفظون بنموذج الرجل الذى يريد أن يفرض سيطرته من دون نقاش، وهذه النوعية من الرجال لا تناسبها، حتى وإن أمضت بقية عمرها عزباء”، وتزوجت عبير صبرى مرة واحدة فقط، لكن زيجتها هذه لم تدم طويلا وانتهت بالطلاق.

 وتنتشر الحالة نفسها أيضا بين الفنانات العربيات، وتقول الفنانة اللبنانية نوال الزغبى، إنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى، معتبرة أن الرجل فى حياتها لا يقدم ولا يؤخر، مضيفة: “أنا سعيدة بحياتى هكذا، وقادرة على تحمل مسئولية بيتى وأولادى”.

اليوم السابع

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info