التحقيق مع كاهن إيطالي بتهمة تحويل الكنيسة لبيت دعارة !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 يناير 2017


فتحت السلطات الإيطالية تحقيقاً مع كاهن الإبراشية في مدينة بادوفا الشمالية في إقليم فينيتو، ويدعى الأب أندريا كونتين، بتهمة إقامة حفلات دعارة في منزله الكائن في الكنيسة، وقيامه بأعمال منافية للآداب. ويعيش الأب المتهم حتى الآن حراً طليقاً لأنه لم يتم إلقاء القبض عليه حتى الآن، في حين أن النيابة العامة باشرت بالتحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه.

وبحسب صحيفة إندبندنت البريطانية، قدمت 3 فتيات من منتسبات الإبراشية شكوى ضد الأب كونتين، في حين تم العثور في منزل الأخير على مجموعة متنوعة من الألعاب الجنسية وأشرطة فيديو لحفلات مخلة بالآداب، يُعتقد أنها أُقيمت في بنايات تابعة لكنيسة سان لازارو.

وقالت الصحيفة إن «القس البالغ من العمر 48 عامًا، أخفى أشرطة فيديو إباحية في منزله، ووضع عليها أغلفة تحمل أسماء باباوات مختلفة».

تأجير عشيقاته
وأفادت صحيفة ذا تايمزالبريطانية بأن القس متهم أيضًا بتأجير بعض عشيقاته للرجال الراغبين على مواقع لتبادل الزوجات. وطبقاً لما جاء في الصحيفة، فقد تم اتهام الكاهن بأنه اصطحب صديقاته للإقامة في منتجع كاب داغد للعراة والعاهرات، الذي يطل على الساحل الجنوبي الفرنسي. وذكرت الصحيفة أن مقدّمات الشكوى أبلغن سلطات الكنيسة الصيف الماضي عن سلوكيات الكاهن، لكنهن لم يصعّدن الأمر للشرطة. وفقا لما نقلته «إرم نيوز».

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info