في سابقة من نوعها: الترجي ينسحب من مباراة وديّة بسبب الحكم
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 25 يناير 2017

أنهي الترجي الرياضي تربّصه المجرى في مراكش المغربية والذي تفيد الأصداء القادمة منه أن المدرب فوزي البنزرتي استغلّه على وجه الخصوص لتجربة حلول تكتيكية جديدة وتصوّراته للمرحلة القادمة في التزامات الفريق المقبل على استحقاقات متعدّدة.
وعلمنا أن فوزي البنزرتي نفض الغبار عن عدة عناصر يمكن القول انها كانت منسيّة زمن عمار السويّح كما غيّر “الكوتش” من تمركز عدة أسماء وهو أمر معتاد في فلسفة هذا المدرّب الذي عادة ما غيّر من خطط عدة لاعبين طيلة محطاته التدريبية السابقة.
ولعلّ أبرز مستجدّ قد حصل في نهاية التربّص حيث علمنا أنه بعد تعادلين أوليين ضد الدفاع الجديدي وكوكب مراكش بهدف من الجانبين، فانه لم يكتب للودّ الثالث ضد نهضة بركان أن ينتهي..اذ دفع مسؤولو الترجي بلاعبيهم الى الانسحاب قبل ربع ساعة من نهاية الوقت القانوني تفاديا للتصعيد واحتجاجا على ما اعتبره الترجيون ظلما تحكيميا من “قاضي المباراة” ومساعده الأول بعدم احتساب هدف شرعي لسعد بقير والتغاضي عن اعلان ثلاث ضربات جزاء..وهو انحياز غريب لم يجد له الترجيون تفسيرا خاصة مع الطابع الودّي لهذا اللقاء.
وبعيدا عن رحلة المغرب فمن المنتظر برمجة ودّ أخر على الأقل بعد العودة الى تونس في ظلّ تواصل توقّف نشاط البطولة المرتبط طبعا بنتائج منتخبنا الوطني في “الكان” عقب بلوغ محطة ربع النهائي مبدئيا..

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info