شاه فظيع: خليجية تحطم رأس رضيعها

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / فظيع: خليجية تحطم رأس رضيعها / Video Streaming

كشفت النيابة العامة في دبي، أول أمس، النقاب عن تفاصيل قضية هزت الرأي العام بطلتها ربة بيت خليجية متهمة بطرح رضيعها ذو 14 شهرا أرضا، ودهسه على بطنه بكلتا قدميها، لتحدث به إصابات أدت إلى وفاته، بعد أن دأبت على تعذيب رضيعها وضربه، وإخفاء الكدمات بمسحوق تجميل.

وذكر موقع “الإمارات نيوز” أن تحقيقات نيابة الأسرة والأحداث في دبي أظهرت، أن المتهمة البالغة من العمر 33 عاما، “دأبت على تعذيب الرضيع، بحسب إفادة شقيقتها وخادمتها، وأنها كانت تزجّ الملعقة في فمه بقوة، وتضعه على أرضية المرحاض عاريا من ملابسه عند استحمامه، وأنه كان يبكي ساعات طويلة، ولا تحاول إسكاته، في حين كانت تهتم به عندما يكون والده في المنزل”.

وقالت خادمة المتهمة، إنها كانت تشاهد الخدوش والكدمات على أنحاء متفرقة من جسد الرضيع باستمرار، وأنها سبق أن سمعت صوتا قويا بغرفة المتهمة، تبعه صوت بكائه، وبعد مغادرتها المنزل، دخلت الغرفة وشاهدت ملابسه ملقاة في المرحاض، وعليها بقع دماء، وسبق أن شاهدت المتهمة تضغط بيديها على بطنه.

وأكد شقيقا المتهمة، في تحقيقات النيابة العامة، أن الرضيع كان يعامل معاملة سيئة من قبل والدته، وأنهما شاهدا كدمات وجروحا على رقبته ووجهه في يوم الواقعة، ما يدل على تعرضه للأذى.” وذكر تقرير الطب الشرعي، أنه بفحص الرضيع، تبيّن أن الإصابات التي لحقت به ذات طبيعة رضّية، تحدث جراء الإصابة بجسم أو أجسام صلبة راضّة، وتوجد في أكثر من موضع في جسده.

وأوضح التقرير أنه تبيّن وجود كسور ورضوض في رأسه يصعب تصوّر حدوثها بصورة عرضية، خصوصا أنه لا يستطيع الحركة أو الجلوس بمفرده، وأن هذه الإصابات حدثت بصورة عمدية نتيجة التعدي عليه بالضرب بأجسام صلبة.

المصدر: الجمهورية