صفاقس / على إمتداد 7 سنوات ، كهل يغتصب قريبتيه الطّفلتين


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" يوم ،الثلاثاء 10 جانفي 2017 ، أن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية ، تمكنوا من القبض على كهل إغتصب في عديد المناسبات وفي مرحلة أولى إبنه عمته البالغة من العمر 15 سنة ثم إعتدى في مرحلة ثانية على شقيقتها البالغة من العمر 12 سنة والتي لم تصمت وأعلمت والدتها بالأمر، فقدمت شكاية في الغرض وعلى الفور إنطلقت الأبحاث والتحريات الأمنية لأعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية وتم القبض على المتهم بالرغم من محاولات فراره.

وحسب ما توفر لنا من معطيات فإن المتهم إغتصب الطفلة الأولى منذ أن كان عمرها 8 سنوات ثم أضحى يعاشرها معاشرة الأزواج إلى أن بلغ عمرها 15 سنة ولم يكتف المتهم بذلك بل إستدرج شقيقتها البالغة من العمر 12 سنة وهي إبنة عمته الصغرى وإعتدى عليها بالفاحشة فأعلمت والدتها بالأمر.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles