انطلاقا من اليوم : القضاة يشرعون في تأجيل النظر في القضايا لمدة 5 أيام
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 09 يناير 2017


يشرع القضاة العدليون والإداريون والماليون انطلاقا من اليوم  الاثنين في تأجيل النظر في جميع القضايا بمختلف أطوارها وتأخيرها لمدة 5 أيام بدعوة من أعضاء المجلس الوطني لجمعية القضاة التونسيين احتجاجا على تواصل أزمة تركيز المجلس الأعلى للقضاء.

وقرر أعضاء المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين يوم الجمعة القادم عقد ندوة صحفية ومواصلة “اعتصام انقاذ المجلس الأعلى للقضاء” في مقر الجمعية وتفويض النظر للمكتب لملاءمة بقية التحركات بالتنسيق مع خلية الأزمة في الفترة القادمة بما في ذلك الدعوة لإضراب عام حسب تطور الأوضاع.

وتطالب جمعية القضاة التونسيين رئيس الحكومة بالتعاطي الإيجابي والسريع مع القرارات الصادرة عن المحكمة الإدارية والمبادرة بإصدار أوامر تسمية القضاة طبق قرارات الترشيح الصادرة عن هيئة القضاء العدلي للتعجيل بتركيز المجلس الأعلى للقضاء.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info