5 أسرار تخفيها عنكم شركات الطيران!
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 26 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر موقع (thelightmedia) مجموعة من الأسرار التي تتعمد شركات الطيران حول العالم بإخفائها عن المسافرين.

ومن ابرز هذه الاسرار:

1. يُطلب من الركاب، إطفاء هواتفهم ؛لأن الأجهزة قد تتسبب بالتشويش على الاشارت مما يجعل الطيار غير قادر على تلقي المعلومات بوضوح من المرسل.

2. يوجد مقبض داخل الطائرة لمضيفات الطيران؛ لاستخدامه في حالات الطوارئ. إذ من الممكن أن يدفع الركاب مضيفي ومضيفات الطيران في حالات الهلع إلى خارج الطائرة.

هذه المقابض تساعدهم على التشبث والبقاء بأمان داخل الطائرة.

3. يتناول قائد الطائرة طعاما مختلفا عن الأكل الذي يتناوله مساعده، لكي يحل الآخر مكانه في حال أصيب بأي نوع من التسمم بسبب الطعام.

4. يمنع التدخين على متن الطائرة لأسباب اقتصادية وليس لسلامة الطائرة؛ لأنه لا يشكل خطرا على الركاب، ولكن تتلف معدات تنقية الهواء بشكل أسرع بسب رواسب التدخين داخل الطائرة.

5. لا يتم تصليح الأعطال الصغيرة على الفور، تفاديا للتأخير في الوصول إلى الوجهة المرتقبة، لأن الأمور التي يجب التحقق منها قبل إقلاع الطائرة متعددة وتستغرق وقتًا طويلا.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info