مصدر من الجيش السوري لحقائق أون لاين: قضينا على حوالي 500 إرهابي تونسي .. وهذا مصير جثثهم

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قال مصدر من الجيش السوري في تصريح لـحقائق أون لاين اليوم الجمعة 13 جانفي 2017، إن القوات المسلحة للجيش بالتنسيق مع قوات مساندة تقضي بشكل شبه يومي على إرهابيين تونسيين ومغربيين وتركيين وسعوديين.

وأفاد ذات المصدر بأن الجيش السوري قضى منذ 3 أيام على الإرهابي أبو عكرمة التونسي الذي كان ينتمي سابقاّ لجبهة النصرة ثم لفتح الشام بريف إدلب، مؤكّدا مقتل الإرهابي أبو علي التونسي يوم أمس على يد قوات الجيش السوري.

وعن عدد الارهابيين التونسيين الذين تم القضاء عليهم قال، "يصعب التقدير ولكن أتوقع ومن خلال عملي لـ 6 سنوات بالجيش،أن ما يقارب الـ 500 إرهابيا تونسيا قتلوا في سوريا".

وأضاف أن الكثير منهم ألقي القبض عليهم من قبل الجيش السوري، لافتا الى أن أغلبهم بدأ بالهروب لتركيا ليعودو إلى تونس عن طريق ليبيا.

وعن مصير الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم، قال مصدرنا إن الجماعات الإرهابية تقوم بحرق العناصر التي يتم قتلها.

وكان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي قد أكد في تصريحات صحفية سابقة أن عدد الارهابيين التونسيين الموجودين بمناطق التوتر يبلغ 2929 ارهابيا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles