شاه أورنج تونس تطلق العرض الجديد “فلايبوكس ماكس” لأنترنات الجيل الرابع 4G

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / أورنج تونس تطلق العرض الجديد “فلايبوكس ماكس” لأنترنات الجيل الرابع 4G / Video Streaming

تطلق أورونج تونس العرض الجديد فلايبوكس ماكس للجيل الرابع للانترنات 4G الذي يرافقكم في كلّ تنقلاتكم في مختلف أنحاء الجمهورية مع ضمان أوسع تغطية لانترنات الجيل الرابع في 24 ولاية.

ومع عرض فلايبوكس ماكس الجديد يمكنكم الاستفادة  بالربط بشبكة انترنات الجيل الرابع 24/24 في حدود 25 Go شهريا والذي يسمح لكم بالنفاذ إلى الانترنات بسلاسة في مختلف الأوقات كامل اليوم دون عوائق في التوقيت الزمني.

كما يمكنكم الاستفادة أيضا بساعتين من المكالمات المجانية نحو كلّ أرقام الهواتف القارة والجوّالة في تونس لإجراء  مكالمات والإتصال بالأصدقاء والأقارب بكلّ حرية.

وفي صورة نفاذ الرصيد يمكنكم شحن حسابكم الخاصّ انطلاقا من 1 دينار فقط، ويستفيد الحريف مباشرة وعلى الفور بانترنات الجوّالة بأفضل الاسعار ومكالمات هاتفية بكلّ حرية دون قيد أو شرط أو شراء الخيارات.

ومع كلّ عملية شحن بـ1 دينار، يستفيد الحريف بما يعادل 256 Mo انترنات أو 20 دقيقة من المكالمات الهاتفية نحو كلّ المشغّلين محليا.

سعر الدقيقة الواحدة في العرض الجديد تبلغ 50 مليم.

العرض الجديد فلايبوكس ماكس متوفر في جميع مغازات أورنج تونس ونقاط البيع التابعة لأورنج تونس بأسعار تفاضلية انطلاقا من 29 دينار شهريا.

كما يستفيد الحريف بمعدات انترنات الجيل الرابع 4G مجانا طيلة  فترة الاشتراك.

لمزيد من المعلومات حول عرض فلايبوكس ماكس،  يمكنكم الاتصال بإحدى مغازات أورنج تونس أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.orange.tn

المصدر: الجمهورية