طفل الـ 4 سنوات يتعرّض للضرب والقرص في احدى الرياض

أكّدت مواطنة اليوم الخميس 5 جانفي أنّ ابنها تعرّض إلى اعتداء بالعنف على يد احدى المربيات بالروضة التي يرتادها منذ سنة ونصف.

وقالت رحمة في تصريح لجيهان ميلاد في برنامج صباح الناس على موزاييك إنّ والدتها اكتشفت آثار ضرب وقرص على فخذي ”أبوفايد” البالغ من العمر 4 سنوات حين كانت تقوم بتغيير ملابسه.  وقد أكّد الطفل أنّ مربية تدعى ”رباب” هي التي قامت بضربه.

وبمواجهتها لمديرة الروضة بما تعرض له طفلها على يد المربية، نفت مديرة الروضة أن يكون ابنها قد تعرّض للضرب خصوصا وأنّها منعت استخدام العصي منذ ما يزيد عن أسبوعين، في اقرار غير مباشر بأنّها كانت تسمح بعقاب الأطفال ضربا بالعصي.

وأشارت رحمة إلى إلى أنّه تم تسليط عقوبة في السابق على الروضة المذكورة بالغلق لمدة سنة بعد تعنيف أحد الأطفال داخلها. 

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles