نحو تسريح 400 عون تابع للخطوط الجوية التونسية
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 31 يناير 2017

تعمل الخطوط الجوية التونسية على النظر في إمكانية تسريح 400 عون سنة 2017، وهي عملية مبنية أساسا على مبدأ المغادرة الطوعية وبعد تقديم مطالب في الغرض من قبل المعني بالأمر مع مراعاة المحافظة على الكفاءات في القطاعات والإختصاصات الحساسة، وفق ماورد في بلاغ صادر الثلاثاء للناقلة الوطنية.

وجاء في البلاغ أن الخطوط التونسية تؤكد على أهمية العنصر البشري في عمليّة إصلاح وإعادة هيكلة الشركة وذلك حفاظا على هذا المكسب الوطني في ظل المنافسة الحادّة على الصعيد العالمي في ميدان النقل الجوي.

وأبرز أن عملية التخفيف من عدد الموظفين تنصهر في إطار سياسة الحكومة الرامية إلى إيجاد توازن مالي صلب المؤسسات العمومية وذلك بتبني عملية تسريح إختياري بالقطاع العمومي بداية من سنة 2017 .

ونفى البلاغ ما راج بعدد من وسائل الإعلام حول إمكانية تسريح 1700 موظف تابع للناقلة الوطنية خطوط التونسية في إطار عملية إعادة هيكلة الخطوط التونسية.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info