ايقاف 3 عناصر إرهابية بصدد الاعداد لتخطيطات تخريبيّة ببنزرت
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 16 يناير 2017

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنطقة ماطر من ولاية بنزرت من تفكيك خلية إرهابية تتكون من 3 عناصر تكفيرية ينتمون الى تنظيم داعش. المظنون فيهم أصيلو منطقة وادي الذهب من ولاية بنزرت، تتراوح أعمارهم بين 20 و30 سنة.

كما تفيد المعطيات الأولية التي أمكن لنا الحصول عليها في قضية الحال، بوجود بعض العناصر تخطط لأعمال تخريب تتمثل في اقتحام بعض مقرات السيادة وفضاءات تجارية وإلخ.

وبعد إشعار النيابة العمومية، وقع مداهمة الأوكار المشتبه فيها وفي ظرف قياسي تم القبض على العناصر المذكورة. وبعد اقتيادهم إلى مقر منطقة الأمن وتفتيشهم من قبل الأعوان، تمّ الكشف على معلومات تسجيل بشرائح هواتفهم المحمولة يناشدون فيها زملائهم بالتنظيم الداعشي عبر الرسائل القصيرة للقيام ببعض أحداث الشعب والتخريب بمؤسسات البلاد.

وقد تم الاحتفاظ بهؤلاء العناصر لاتمام التحريات الأولية وإحالتهم على فرقة مكافحة الإرهاب بالعاصمة لمواصلة البحث والكشف عن أسباب الأهداف المقصودة من قبل الجناة ومن هو الرأس المدبر.

نورالدين البجاوي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info