العثور على 220 جثة لعناصر إرهابية من تونس في ليبيا

أكد رئيس المرصد التونسي لحقوق الإنسان، مصطفى عبد الكبير، العثور على أكثر من 220 جثة تبين أنها لتونسيين في منطقتي صبراتة وسرت اللتين شهدتا معارك ضد عناصر التنظيمات الإرهابية خلال الفترة الماضية.
 وأوضح مصطفى عبد الكبير، لإذاعة «موزاييك» التونسية، اليوم الاثنين، أنه تأكد هذا العدد لجثث التونسيين استنادًا إلى وثائق أجهزة الأمن الليبية، ومعلومات موثوقة لمسؤولين محليين ليبيين ونشطاء يتابعون هذا الملف.
 من جانبه، نفى الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية سفيان السليطي، في تصريح أوردته «الصباح نيوز»، أن تكون النيابة العمومية تلقت أي إشعار في هذا الغرض، مشيرًا إلى أنه بتقديم عبد الكبير للوثائق التي قال إنها بحوزته فإن النيابة العمومية ستتعامل مع الموضوع بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية.
 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles