هل تُحقّق فرنسا حلم لطيفة العرفاوي في 2017؟
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 04 يناير 2017


نشرت الفنانة لطيفة التونسية صورة تجمعها بالفرنسي دومينيك سيغال وكتبت عبر صفحتها الرسمية أنها التقت به من أجل جلسة عمل وتتحضّر لمفاجأة فنية سوف تعلن عنها قريباً، فمن هو دومينيك سيغال وما هي هذه المفاجأة؟

لطيفة تتكتّم عن التفاصيل

دومينيك سيغال هو فرنسي الجنسية ذو مسيرة طويلة في مجال الفن والإعلام، يعمل منتجاً منفّذاً لأعمال فنية فضلاً عن كونه وكيل أخبار السينما الفرنسية، وقد اجتمع بالفنانة لطيفة التونسية خلال اليوميْن الأخيريْن، واتصلت نواعم بالفنانة لطيفة للاستفسار عن حقيقة هذا التعاون إلا أنها رفضت الكشف عن أي تفاصيل وأشارت لنا شقيقتها السيدة منيرة إلى أنّ لطيفة منهمكة في اجتماع عمل ولا تستطيع الرد على هاتفها.

هل ستشارك في فيلم فرنسي؟

وبما أنّ سيغال ليس موزّعاً موسيقياً أو ما شابه فإنّ الاحتمال الأبرز يشير إلى أنّ لطيفة قد عُرض عليها المشاركة التمثيلية في فيلمٍ فرنسيٍ أو تقديم أغنية في فيلم فرنسي لا سيما أنّها تونسية الجنسية وتجيد اللغة الفرنسية بطلاقة وسبق لها أن قّدمت أغنية ” ان شاء الله” الشهيرة بنسخة فرنسية، إلا أنّها تتكتّم عن التفاصيل خلال الفترة الراهنة.

وإن استذكرنا آخر تصريح للفنانة لطيفة عبر نواعم فقد أدلت لنا بأنّها لن تقدّم أي عمل سينمائي يمر مرور الكرام فارغ المضمون بل لديها شروط معينة، كما صرّحت لنا بأنّها تحلم بتقديم فيلم استعراضي ضخم، فليس من المستبعد أن يكون اجتماعها بالفرنسي سيغال من أجل الاتفاق على عمل سينمائي جديد، وبذلك يتحقق حلمها.

تلقّت العلاج في باريس

على صعيد آخر، لطيفة لم تحيِ أيّ حفل خاص بمناسبة رأس السنة الذي صادف خلال الأيام القليلة الماضية بل أمضت العيد في باريس حيث تلقّت العلاج اللازم هناك بعدما كانت تعاني من آلام شديدة في الأذن الوسطى. 

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info