شاه هذه هوية كاتب سيناريو ومخرج المسلسل الذي ستعرضه القناة الوطنية خلال رمضان 2017

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / هذه هوية كاتب سيناريو ومخرج المسلسل الذي ستعرضه القناة الوطنية خلال رمضان 2017 / Video Streaming

شرعت التلفزة التونسية هذا الأسبوع في التحضير لإنجاز مسلسل رمضان الجديد «الدوامة» الذي حاز علي موافقة لجنة قراءة النصوص الدرامية والمجلس التنفيذي للمؤسسة ومصادقة مجلس الإدارة على إنجازه لجودة السيناريو ولحبكة البناء الدرامي فيه كما تتصف شخصيات أبطاله بالمصداقية والتميز في الحوار. 
المسلسل في 17 حلقة كتبها السيناريست عبد المنعم حواس وتروي قصة عداء قديم متجدّد بين عائلتين يورط فيه كل جيل خلفه ويستنزفه وفي إطار صراع العائلتين يجرّ الجيل الجديد الى دوّامة العداء والانتقام.
وقد تم إسناد مهمة إخرج المسلسل للمخرج نعيم بن رحومة وهو من كفاءات التلفزة التونسية خريج معهد الدولة للسينما بموسكو عام 1994 تحصل على عديد الجوائز العربية والدولية من خلال عدد من الأعمال الدرامية والوثائقية التي اخرجها أو كتبها. 
وتحرص التلفزة التونسية على إنجاح هذا العمل الدرامي الذي سيتم إنجازه وتصويره بداية من الأسبوع الثاني لشهر فيفري القادم في عدد من جهات تونس الكبرى وولايتي سوسة وصفاقس بكفاءات أبناء المؤسسة في عديد الاختصاصات تحت إشراف المنتج المنفذ شركة سيني تلي فيلم للمنتج محمد الحبيب عطية وبمتابعة للمستشار الفني للمسلسل المخرج التونسي الحبيب المسلماني وبمراجعة للكتابة التلفزية من قبل سامية عمامو ومحمد علي دمق. 
هذا وتجدد التلفزة التونسية تأكيدها على أن عملية اختيار الانتاجات الدرامية لهذه السنة جرت في كنف النزاهة والموضوعية والشفافية التامة وحرصت على ضمان تكافؤ الفرص بالنسبة إلى جميع من تقدم بمشروع ودون استثناء، وسيتم في الأسبوع القادم مراسلة الجميع لشكرهم علي ترشحهم للمشاركة ولمدهم برأي لجنة القراءة في أعمالهم.

المصدر: الجمهورية