نيس رفع عرضه إلى 1.6 مليون يورو: هيئة الإفريقي ترفض 3 عروض أوروبية للتفريط في الصرارفي.. وتشترط 3 مليون يورو لتسريحه

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": رفع نادي نيس الفرنسي العرض المالي الخاص بانتداب المهاجم الشاب للنادي الإفريقي بسام الصرارفي إلى 1.6 مليون يورو (4 ملايين دينار تقريبا) بعد أن قدم عرضا سابقا بقيمة 1.3 مليون يورو..

رد إدارة النادي الإفريقي كان الرفض بحسب ما أكده مصدر خاص من هيئة الفريق لـ"حقائق أون لاين" حيث تم اشتراط مبلغ تعجيزي بقيمة 3 مليون يورو قبل تسريح اللاعب..

ووفق ذات المصدر فإن هيئة سليم الرياحي تلقت أيضا عرضا من فريق ليل الفرنسي وآخر من نادي ألماني لضم الموهبة الشابة لكن تم مجابهتها بالرفض كذلك..

وبحسب ما تأكد في الساعات الأخيرة فإن هيئة نادي باب الجديد تصر على الاحتفاظ باللاعب على الأقل إلى نهاية الموسم الحالي على أن يتم توقيع عقد مبدئي في الميركاتو الشتوي الحالي يضمن حصول الفريق على دفعة أولى على حساب الصفقة التي يفترض أن تتم بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي..

الثابت والأكيد أن بسام الصرارفي -بإيعاز من وكيل أعماله ووالده- متشبث بالمغادرة ويرغب في أن يحترف منذ سوق الانتقالات الشتوية وهو ما قد يجبر الأفارقة على إخلاء سبيله شريطة الحصول على مبلغ يضمن للفريق الانتفاع بعائدات مالية ضخمة من شأنها أن تساعد في حل أزمة الديون.. للمتابعة..

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles