خاص: فتاة الـ15 سنة تهرب مع صديقها بمنزل بورقيبة، ومفاجآت صادمة على الخط
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 05 يناير 2017


على ضوء تسجيل شكاية تقدم بها مواطن أصيل أحد القرى المجاورة الى مدينة منزل بورقيبة من ولاية بنزرت الى مركز الأمن مرجع النظر، تفيد أنّ ابنته البالغة من العمر 15 سنة قد تغيبت عن أنظار عائلتها منذ يومين إلى وجهة مجهولة..

وحيث انطلقت الأبحاث والتفتيش في الغرض من قبل عائلة الفتاة والأمن حتى تفطنت المفتش عنها وصديقها البالغ من العمر 36 سنة وهو أصيل القرية ذاتها بالأمر، وعند شعورهم بخطورة الحادثة تقدموا الى مركز الامن وبحضور والد الفتاة ومن خلال إجراء التحريات الأولية والمكافحة بينهما أكّد   الشاب أنّ علاقة غرامية تجمعه بالفتاة نافيا حدوث عملية اغتصاب أو اختطاف لها من قبله بل انّ كل ما حدث كان برضاها..

كما أكّد الشاب انّه اتفق مع الفتاة على الزواج بها وهي الاقوال التي ساندتها المعنية بالامر..

هذا وقد تم ايداع المتهم بالسجن في انتظار إحالته على الد ائرة الجنائية المختصة في الغرض بقصر العدالة ببنزرت لمحاكمته من اجل ارتكاب جريمة اخلاقية في حق قاصر دون سن 15 سنة وقد أصرّ والد الفتاة لدى الباحث الابتدائي على تتبع الجاني عدليا وتسليط العقاب المناسب..

نور الدين البجاوي

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info