مدرب تونسي يقود نادي الكويت للظفر بالكأس بعد 15 عاما من الانتظار
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 17 يناير 2017

توج فريق الكويت بلقب كأس ولي العهد الكويتي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه بفوزه بركلات الترجيح على منافسه القادسية في المباراة النهائية التي جرت بينهما مساء الاثنين.
وانتهت المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف ثم نفذ الكويت جميع ركلاته الترجيحية بنجاح ليفوز 5-3، وحرم ذلك القادسية من تعزيز رقمه القياسي بالحصول على اللقب للمرة التاسعة بينما حقق الكويت الكأس لأول مرة منذ 2011.
وبفوز نادي الكويت اليوم يكون قد حصد ثاني ألقابه هذا الموسم بركلات الجزاء بعد أن توج في بداية الموسم بلقب كأس السوبر على حساب القادسية أيضا.
ويشار الى أن الفني التونسي الشاب كريم بوزغبة هو من يتولى تدريب نادي الكويت منذ مطلع هذا الموسم الكروي وحقّق الفريق تحت اشرافه تحسّنا كبيرا بعد بداية متعثّرة قبل قدوم بوزغبة الذي سبق له العمل ضمن نادي العروبة السعودي..ويوجد حاليا الى جانبه المعدّ البدني السابق للترجي وهو خليل الجبابلي في ثاني تتويج لهذه الكفاءات التونسية خلال الموسم الحالي مع نادي الكويت عقب ظفرهما في وقت سابق بكأس السوبر

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info