(انقذه ازدحام حركة المرور)- طفل ال11 سنة يتعرض الى الاختطاف في حي الزهور
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 13 يناير 2017
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ذكر المواطن سفيان همامي احد متساكني منطقة حي الزهور بالعاصمة ان ابنه “امان الله” البالغ من العمر 11 سنة تعرض يوم الثلاثاء الفارط الى الاختطاف من قبل شابين على متن سيارة.

وتحدث والد الطفل عن تفاصيل الحادثة ، وقال أنه كان متواجدا مع ابنه، بإحدى مقاهي جهة حي الزهور، وطلب منه ان يتوجه الى محل بيع مواد غذائية لاقتناء قارورة مياه، إلا أنه لم يعد فقام بإعلام الوحدات الامنية بذلك وانطلقت عمليات البحث عنه.

وأضاف أنه و بعد حوالي ساعة تلقى اتصالا هاتفيا من امرأة اكدة له انها وجدت ابنه يبكي بالشارع بجهة باب سعدون، وانه مكنها من رقم والده للاتصال به، وفق ما صرح به لأنباء تونس. وعند التحاقه بمكان تواجد ابنه صحبة المرأة التي اتصلت به، توجه بابنه إلى المستشفى و تمت معاينة اثار اعتداء على مستوى الظهر.

و كشف ابنه عن محاولة اختطافه من قبل شخصين احدهما ملتحي، الا انهم اطلقوا سراحه بعد ان اطلق الطفل صيحات فزع داخل السيارة وهو ما اثار ارتباكهم خاصة وان جهة باب سعدون تتميز باكتظاظ مروري.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info