برنامج “عائشة” يعكس الهجوم ويفند كل الشائعات التي راجت اثر زيارة جورج وسوف
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 27 ديسمبر 2016

تحصل موقع “الجمهورية” على بلاغ توضيحي صادر عن برنامح “عائشة” بخصوص الزيارة الاخيرة لسلطان الطرب جورج وسوف وما رافقتها من اخبار وجاء في نص البيان:
على خلفية ما راج من اخبار مغلوطة حول زيارة جورج وسوف الى تونس قصد تسجيل حلقة خاصة مع برنامج “عائشة” لمقدمته عائشة عثمان على قناة التاسعة، يهم فريق البرنامج توضيح النقاط التالية
1 ـ الفنان جورج وسوف قدم خصيصا لتسجيل حلقة من “عائشة” وبدعوة من البرنامج، وليس لتقديم حفل خاص.
2 ـ أمضى فريق البرنامج عقدا مع الفنان جورج وسوف ومن أبرز بنوده المحافظة على سرية تفاصيله، وخاصة المالية منها، ورغم ذلك فانه يهمنا التأكيد أن المبلغ المالي الذي تقاضاه ابو وديع بعيد كل البعد عن المبلغ المتداول بوسائل الاعلام ونقصد 800 الف دينار .
3 ـ راجت أخبار مفادها سرقة حقيبة ضيف “عائشة” بمطار تونس قرطاج، والحقيقة هي أن مدير اعمال أبو وديع “جورج مايكل” أضاع حقيبته بالمطار وبادر هذا الاخير بنشر الخبر بالصفحة الرسمية لجورج وسوف مع العلم وان مدير الاعمال المذكور تسلم حقيبته بعد يوم من ضياعها، ونشير الى ان فريق برنامج عائشة” ينزه أعوان مطار تونس قرطاج ويؤكد انه لم يكن وراء ترويج هذه المعلومة التي تمس من سمعة بلادنا.
4 ـ تداولت بعض وسائل الاعلام خبر مفاده اقدام جورج وسوف على طرد الجمهور خلال تسجيل الحلقة ، ونوضح من جهتنا ان الجمهور الذي واكب تسجيل الحلقة هو من محبي” سلطان الطرب ” ونظرا لتفاعلهم مع “نجمهم” اضطر فريق البرنامج الى قطع التصوير في اكثر من مناسبة وهو ما ازعج ضيف الحلقة الذي طلب بكل لطف اكمال التصوير دون جمهور.

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info