سائق روماني للشرطة الفرنسية : قابلتُ أنيس العمري بعد جريمة برلين وهذا ما دار بيني و بينه

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": قالت جريدة la libre في عددها الصادر يوم ،الثلاثاء 27 ديسمبر، إنّ سائقا رومانيا قدّم شهادته إلى الشرطة الفرنسية في خصوص أنيس العمري .

وقال السائق الروماني " ألكسندرو" الذي يعمل في شركة تسليم إسبانية أنّه عند عبوره بقية الطريق السريعة بين ليموج وبريف يوم الأربعاء الماضي في وقت متأخر من المساء إستوقفه الإرهابي أنيس العمري و سأله عن الطريق السريعة نحو ليون .

و قال السائق أنه رفض إجابته وأشار عليه بالإستعانة بالـGPS

وأضاف أنّ أنيس العمري كان هادئا و يتكلّم الفرنسية بلكنة إيطالية و لا يظهر كإرهابي فارّ بل هو أشبه بسائح من شمال إفريقيا معربا عن إستغرابه من كونه خاطب أحد أبرز الإرهابيّين في أوروبا .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles