وليد الزريبي: كنت مُدمناً.. وتعافيت!











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تردّد في الأوساط الثقافية في تونس أنّ الإعلامي وليد الزريبي كان مدمناً على دواء "الترامادول" وهو سبب تدهور صحته المتتالي.

وكان رد وليد الزريبي بهذه التدوينة على صفحته الشخصية على فيسبوك:
صحياً أنا بخير.. أحياناً لا يخرج الإنسان من علاج طويل الأمد إلا وقد أصبح مدمناً على الدواء الذي كان من المفترض أن يشفيه. يخلّصه من داء إلى داء. ليس هناك دواء نهائي، التعامل الصحي يفضّل ترتيب أولويات الجسد، هذا المستوى أفضل من هذا، إذن لا بأس بالمجازفات المحدودة، والنتيجة هي أن الأدوية تتضامن مع بعضها البعض لكي يزداد الطلب عليها.. لا دواء نهائي، ربما علينا أن نفكر بعمق أكبر في "الفارماكون" الذي أعاد "جاك دريدا" إحياءه بشغف.
أحببت أن أخلّد هذا الألم.. في الحقيقة هذه الحيرة، فكتبت "ترامادول".. الشعر ينقذنا دائماً.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles