خسائر شبكة ” بي إن سبورت ” القطريّة تتجاوز مليار يورو


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": تكبّدت شبكة "بيين سبورت" القطريّة خسائر مالية كبيرة جدا تجاوزت المليار أورو، وذلك بسبب إستثماراتها في فتح قنوات باللغة الفرنسية في 2012.

ووفقا لتقرير أوردته صحيفة "كابيتال" الفرنسية، خسرت "بين سبورت" 1.033 مليار أورو، منذ أن إفتتحت قنواتها الفرنسية في جوان 2012، مشيرة إلى أنه خلال الأشهر التسعة الأخيرة من عام 2015، حققت شبكة "بيين سبورت" الفرنسية رقم أعمال شهري يقدر بـ 20 مليون أورو وذلك بفضل عائدات الإشتراكات التي تقدر بـ 93 بالمائة من إجمالي الرقم.

وإستثمرت "بيين سبورت" في قنواتها الفرنسية مبلغ 640 مليون أورو بين عامي 2014 و2015 من خلال شرائها حقوق بث بعض المسابقات، لكنها تبقى بعيدة جدا عن الوصول إلى توازنها المالي بين الإنفاق والعائدات المحققة، رغم وصولها إلى عدد 3 ملايين مشترك في فرنسا.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles