المخابرات المغربية حذرت ألمانيا مرتين من “أنيس العامري” لكن لا حياة لمن تنادي!

كشف موقع “موند أفريك” الفرنسي أن المخابرات المغربية سبق وأن حذرت السلطات الألمانية مرّتين من مخططات، أنيس العامري، الإرهابية.   

 وقال موقع “موند أفريك”، نقلا عن مصادر وصفها بـ”الموثوقة” إن المخابرات المغربية أرسلت تحذيرا، يوم 19 سبتمبر، لألمانيا، تخبرها فيه أن العامري يستعد للقيام بهجوم إرهابي في برلين.

وأضاف الموقع أن المخابرات المغربية رصدت أنيس العامري، منذ إيقافه في إيطاليا، والحكم عليه بالسجن بعد عزمه الالتحاق بمناطق الصراع في سوريا والعراق. وبمجرد إطلاق سراحه، واصلت الأجهزة المغربية، تحقيقاتها حول الشاب التونسي ومحيطه، خصوصا شخصين أحدهما مغربي، من الوارد أنهما كانا وراء دفعه لتفعيل مخططاته.

وكان وزير الداخلية الإيطالي قد أعلن اليوم الجمعة، أن أنيس العامري المشتبه به في تنفيذ “هجوم الشاحنة” الذي أدى إلى مقتل 12 شخصا في برلين قبل أيام، قتل في مدينة ميلانو.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles