هذا هو سبب الهجوم العنيف لسمير الوافي على جعفر القاسمي..

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": هاجم الإعلامي سمير الوافي عبر صفحته الشخصية على الفايسبوك الكوميدي جعفر القاسمي واتهمه بــ“ صنع الفراغ وانتاج الابتذال… والتفاخر بذلك…“. يأتي هذا على خلفية العرض الذي قدمه الشاب الذي فاز في مسابقة ناسكافيه تحت تأطير جعفر القاسمي إذ اعتبر الوافي هذا العرض تهكما على الريف الذي جاء منه ذلك الشاب و”أن السخرية من الريفي والتهكم على الريف وتحقيره لم تعد مضحكة ولا مسلية ولا مشرفة“. وطالب الوافي جعفر القاسمي “ الذي يدعي الاستاذية ان يؤطر هؤلاء ويوجههم عوض صنع الفراغ وانتاج الابتذال… والتفاخر بذلك”.
وفي ما يلي التدوينة الكاملة لسمير الوافي :
“ما فهمتش علاش كوميدي موهوب جديد قادم من ريف تونس الغني بالمواهب…تعطيه ناسكافيه فرصة باش يطلع…يبدا أول تجربة وأول ظهور ليه بالتهكم على الريف اللي جاء منو وعلى الظروف اللي صنعتو وعلى المنطقة اللي طلع منها ويحاول يضحك عليهم الناس باسلوب سمج وفج وماسط…عقد نفسية مزمنة تعاني منها اجيال من الكوميديين…ولم يفهموا ان السخرية من الريفي والتهكم على الريف وتحقيره لم تعد مضحكة ولا مسلية ولا مشرفة…وعلى جعفر القاسمي الذي يدعي الاستاذية ان يؤطر هؤلاء ويوجههم عوض صنع الفراغ وانتاج الابتذال…والتفاخر بذلك.”


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles