فظيع في سيدي حسين / يقتل زوجته أمام أطفاله الأربعة ويلوذ بالفرار.. وفي المستشفى كانت المفاجأة


مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أقدم ليلة (الأربعاء 21 ديسمبر 2016) كهل في العقد الرابع من العمر على إزهاق روح زوجته بسكين داخل منزلهما بجهة سيدي حسين وذلك أمام أطفاله الأربعة.

و تم نقل الهالكة إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة لتلقي العلاج إلا أن الإطار الطبي بين أنها متوفاة فتم إعلام فرقة الشرطة العدلية بتونس المدينة، وبإعلام النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس أذنت بإحالة جثة الضحية على أنظار الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة أسباب الوفاة بدقة، كما أذن لأعوان فرقة الشرطة العدلية بفتح تحقيق.

وتمكن أعوان الأمن من القبض على الزوج القاتل في المستشفى حيث كان يتسلّل بين الغرف وبصدد إيقاف ممرضة للإستفسار عن صحة زوجته، وتمّ تسليمه لأعوان فرقة الشرطة العدلية سيدي حسين بإعتبارها مرجع نظر مكان الجريمة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles