على خلفية تصريحات الإعلامية بية الزردي ..دعوات إلى فتح تحقيق قضائي بشُبهة فساد في منح رُخص السّياقة

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": طالبت الهيئة الوطنية لمدارس تعليم السياقة بتونس في بلاغ لها، اليوم الأربعاء 14 ديسمبر، بالتّحري في تصريحات الاعلامية بية الزردي التي وردت في برنامج " أمور جدية" والتحقيق في شبهة الفساد في منح رخص السياقة وإحالة المسؤولين على التحقيق و الكشف عن هوية المسؤول الذي يقف وراء الفساد.

كما أكدت الهيئة على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالة المتورطين على أنظار القضاء .

يذكر أنّ الاعلامية بية الزردي صرحت أمس في برنامج "أمور جدّية" الذي يبث على قناة الحوار التونسي أنها تحصّلت على رخصة سياقة دون أن تجتاز الامتحان، مشيرة إلى أنّها سبق وأن اجتازت امتحانا ولكنها أخفقت في الحصول على الرخصة.

واعتبرت الهيئة الوطنية لمدارس تعليم السياقة بتونس مثل هذا التصريح من وجه إعلامي معروف يؤكد ما تم تداوله من أخبار تتعلق بتورّط مسؤولين في هذا الملف.


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles