القيروان: التحقيق مع والد أنيس العامري وهذا ما جاء في أقواله











مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين"، اليوم الأربعاء 21 ديسمبر، أن الوحدات الأمنية بالقيروان تحولت عشية اليوم إلى حي حشاد بالوسلاتية من ولاية القيروان وقامت بالتحقيق مع والد المشتبه في تنفيذه عملية برلين التي أسفرت عن مقتل 12 شخصا وإصابة 48 آخرين، وذلك بمنطقة الشرطة بالقيروان.

وحسب الأبحاث الأوّلية فإن والده أكد أن أخبار إبنه انقطعت عنه منذ 7 سنوات ولم يتلقى منه أي مبالغ مالية منذ إجتيازه الحدود خلسة خلال شهر أكتوبر سنة 2011.

ويشار أن المشتبه به في تنفيذ عملية برلين تونسي يبلغ من العمر 24 سنة، أصيل الوسلاتية من ولاية القيروان، إلتحق بإيطاليا ثم تحول إلى ألمانيا خلال السنة الفارطة.

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles