قضية اغتيال الزواري: هوية التلميذ التونسي الذي تلاعب به الصحفي الإسرائيلي

ألقت  أمس الوحدات الأمنية القبض على الشاب البالغ من العمر 19 سنة  و المتورط في  مساعدة الصحفي الإسرائيلي بالتواجد أمام منزل المرحوم محمد الزواري بصفاقس.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها “أنباء تونس ” فإن الشاب (م.م.أ)  الذي ألقي القبض عليه أمس  هو تلميذ الباكالوريا  في المدرسة الثانوية ابن خلدون برادس و قد تم التلاعب به من قبل الصحفي الإسرائيلي Moav Vardi لمساعدته في تقريره عن عملية إغتيال محمد الزواري .

وفي هذا الإطار أفاد مصدر مطلع لأنباء تونس أنه تم القبض  على هذا الشاب أمس الإثنين 19 ديسمبر الجاري  نظرا لتورطه في مساعدة الصحفي الإسرائيلي للتواجد أمام منزل محمد الزواري  للقيام بروبرتاج عن عملية الإغتيال .

وأضاف نفس المصدر أن اعتقال هذ الشاب جاء  في إطار التحقيق عن كيفية وجود  الصحفي الإسرائيلي في تونس، و الذي قام بزيارة منزل المرحوم محمد الزواري بصفاقس.

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles