قضية اغتيال الزواري: هوية التلميذ التونسي الذي تلاعب به الصحفي الإسرائيلي
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 20 ديسمبر 2016

ألقت  أمس الوحدات الأمنية القبض على الشاب البالغ من العمر 19 سنة  و المتورط في  مساعدة الصحفي الإسرائيلي بالتواجد أمام منزل المرحوم محمد الزواري بصفاقس.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليها “أنباء تونس ” فإن الشاب (م.م.أ)  الذي ألقي القبض عليه أمس  هو تلميذ الباكالوريا  في المدرسة الثانوية ابن خلدون برادس و قد تم التلاعب به من قبل الصحفي الإسرائيلي Moav Vardi لمساعدته في تقريره عن عملية إغتيال محمد الزواري .

وفي هذا الإطار أفاد مصدر مطلع لأنباء تونس أنه تم القبض  على هذا الشاب أمس الإثنين 19 ديسمبر الجاري  نظرا لتورطه في مساعدة الصحفي الإسرائيلي للتواجد أمام منزل محمد الزواري  للقيام بروبرتاج عن عملية الإغتيال .

وأضاف نفس المصدر أن اعتقال هذ الشاب جاء  في إطار التحقيق عن كيفية وجود  الصحفي الإسرائيلي في تونس، و الذي قام بزيارة منزل المرحوم محمد الزواري بصفاقس.

 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info