شاه أسر في سوريا : داعشي روسي يتحدّث عن الارهابيين التونسيين ويكشف أسرارا عن “داعش”

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / أسر في سوريا : داعشي روسي يتحدّث عن الارهابيين التونسيين ويكشف أسرارا عن “داعش” / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": كشف الارهابي الروسي سيدورف سيوايش المنتمي للتنظيم الارهابي (داعش) بسوريا والذي وقع في قبضة فصيل من الجيش الحر، أن التونسيين والفرنسيين هم الأكثر تواجداً ضمن صفوف المقاتلين بكتيبة ما يسمى بـ “جيش الخلافة” وأن معظمهم قتلوا في معارك كوباني وأن من نجا منهم هرب إلى العراق.
وأوضح سيدورف في حوار لصحيفة ” هافنغتون بوست عربي” أن جيش الخلافة هو بمثابة قوات النخبة لدى ما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية داعش، مشيرا الى أن المقاتل يتلقى راتبا شهريا يصل إلى 200 دولار، إضافة إلى تخصيص مبلغ لكل فرد من العائلة : 35 دولاراً للطفل ز50 دولاراً للبالغ ، و30 دولاراً شهرياً بدل طعام.
وأضاف أنه كان يخاف من قطع الرؤوس ولا يحب الدم وأنه لا مشكلة لديه في قتل الأشخاص بسلاح “الكلاشنيكوف” وأنه لايحب القتل بالسيف” وأردف قائلاً “لا أعرف إن كان هذا النوع من العقاب مذكوراً في القرآن أو السنة”.

وأوضح أنه كان يرفض تنفيذ العمليات الانتحارية قائلاً إنه في حال طلبت منه فلن ينفذها مضيفا : “لا أملك قوة القلب لذلك.. أسامة بن لادن قال إننا نقوم بذلك ولكن لا يوجد حديث نبوي حول ذلك”.
وكشف الارهابي الروسي أن الكثيرين يريدون الهرب من “داعش”، مشيرا الى أنالتنظيم بدأ يضيق الخناق بشكل كبير على المهاجرين ويرسل بهم إلى جبهات ساخنة لا يعرفون طريقة للخروج منها.
وبين أن هناك ظلماً كبيراً داخل تنظيم داعش ، لوجود مفاهيم مغلوطة في ممارساته، بدءاً من أبو بكر البغدادي قائد تنظيم القاعدة في العراق والمُلقب بأمير دولة العراق الإسلامية، ويقول سيدوف “الكثير منا لم يقابل أبو بكر البغدادي ولكن أحدهم أخبرني أنه أمريكي أو إيراني”!.