والي نابل يدعو إلى مواصلة التحقيق مع ر م ع شركة السكك الحديدية بعد إقالتها !
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 28 ديسمبر 2016

دعا والي نابل منوّر الورتاني، خلال مداخلة أدلى بها منذ حين لقناة نسمة، إلى مواصلة التحقيق مع كلّ من ثبت إخلالهُ وتهاونهُ إزاء حوادث القطارات الأليمة، بمن فيهم الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية صبيحة دربال، بعد إقالتها من مهامّها من طرف وزير النقل.

وإعتبر الورتاني، أنّ حادثة جبل الجلود التي راح ضحيتها عددٌ من المواطنين أغلبهم كانت تقلّهم حافلة تابعة للشركة الجهوية للنقل بنابل، إعتبر أنها مريعة وخلفت حسرة وألما لدى الرأي العام بتونس، مشددا على ضرورة أن لا تقف السؤولية عند الإقالة وإنهاء المهامّ، وإنّما ضرورة مواصلة التحقيق مع كافة الأطراف المعنية للكشف عن أسباب الفواجع والتي شهدت تفاقما خاصّة تلك المتعلقة بحوادث مرور القطارات، وفق ذات التصريح.

يشار إلى أنّ وزير النقل من المرتقب أن يعلن عن إقالة ر م ع “الشيمينو” من خطتها، على إثر حادثة إصطدام قطار الخطوط البعيدة بحافلة لنقل الركاب، على مستوى تقاطع سيدي فتح الله بجبل الجلود، صباح الأربعاء 28 ديسمبر الجاري.

صياغة: ماهر العوني

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info