الإرهابي الخطير معز الفزاني سيصل إلى مطار قرطاج خلال الساعات القادمة.. وهذه التفاصيل
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 23 ديسمبر 2016
مدونة "الثورة نيوز - عاجل": ستقوم السلطات السودانية خلال الساعات القليلة القادمة بترحيل الإرهابي التونسي معز الفزاني وتسليمه للوحدات الأمنية التونسية بعد أن تمكنت خلال الفترة الماضية من القبض عليه على الأراضي السودانية بالتعاون مع المخابرات الإيطالية.

وأكد مصدر أمني مطلع لحقائق أون لاين أن السلطات السودانية ستقوم كذلك بتسليم زوجة معز الفراني هاجر الكافي وذلك بترحيلها من السودان عبر مصر رفقة طفليها.

وأفاد ذات المصدر بأن الوحدات الأمنية أقنعت السلطات السودانية بضرورة تسليم هذا الإرهابي الخطير لتونس باعتباره صادرة ضده مناشير تفتيش عديدة مشيرا إلى أن السلطات الإيطالية قد طالبت من جهتها بتسليمها الفزاني لها.

وقبضت القوات الأمنية السودانية على الإرهابي التونسي في السودان بعد أن فر من ليبيا رفقة زوجته وأطفاله.

ويعد الإرهابي معز الفزاني أحد قادة تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا وكان من اشرس المقاتلين في التنظيمات الإرهابية في أفغانستان و كان منضما لتنظيم القاعدة الإرهابي.

وإثر الثورة تمتع الإرهابي معز الفزاني بالعفو التشريعي العام وسافر إلى سوريا ثم عاد إلى تونس وسافر إلى ليبيا للانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابي.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت مذكرة اعتقال بحق معز الفزاني تتعلق بالاعتداء على متحف باردو في تونس في مارس 2015، الذي أدى الى مقتل 21 سائحا وعون أمن.
Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info