هذا ما قرره رئيس الحكومة بشأن عائلات ضحايا غرق مركب الصيد “البركة”
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 21 ديسمبر 2016

تحول رئيس الحكومة يوسف الشاهد صباح اليوم إلى ولاية المهدية لمؤازرة عائلات البحارة المفقودين في حادث غرق مركبهم “البركة” قبالة سواحل المهدية يوم الجمعة الماضي. ورافق رئيس الحكومة في هذه الزيارة كل من وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي ووزير العلاقة مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني وحقوق الإنسان مهدي بن غربية. 
وقد التقى رئيس الحكومة خلال هذه الزيارة بعدد من عائلات البحارة المفقودين حيث قدم لهم واجب العزاء مؤكدا أن الحكومة تتابع باهتمام مستجدات هذه الحادثة وحريصة على تقديم الاحاطة والدعم النفسي والمادي لعائلات الضحايا موصيا بضرورة تكثيف عمليات البحث من قبل وحدات الحرس الوطني والجيش البحري والحماية المدنية عن بقية المفقودين. كما أذن رئيس الحكومة بتشغيل فرد من كل عائلة من عائلات ضحايا غرق مركب الصيد الحري “البركة” وتقديم مساعدات مالية لها كدفعة أولى من الاجراءات العاجلة جراء هذه الفاجعة. 

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info