مقتل مهرب تونسي بطلق ناري واصابة مرافقه بتطاوين

قتل فجر اليوم مهرب بنزين اصيل منطقة بني مهيرة من ولاية تطاوين برصاص الجيش الوطني فيما اصيب مرافقه، وهو أصيل معتمدية بن قردن بجروح وذلك بالمنطقة العسكربة العازلة بتطاوبن وفق ما تحدث به مصدر أمني لـالجمهورية.

وأوضح مصدر أمني أن الهالك ومرافقه كانا على متن شاحنة تهريب بنزين في منطقة طويل الحلاب الحدودية من معتمدية الذهيبة قادمين من ليبيا، مضيفا أن عدن امتثالهما لاشارات الجيش الوطني للوقوف كانت وراء استعمال الذخيرة الحية.

هذا ويخضع المصاب للعلاج بالمستشفى الجهوي بتطاوين. مع الاشارة الى انّه جدّ هذا الفجر تبادل لاطلاق نار على مستوى الحدود التونسية بين الجيش الوطني ومجموعة مسلحة بعد أن بادرت الأخيرة باطلاق النار.

نعيمة خليصة

 

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles