عاجل: هذه الأحكام الصادرة في حق المتهمين بقتل الممرض خليفة الشويخي

أصدرت المحكمة الابتدائية بمدنين في ساعات متأخرة من يوم الخميس حكما بالاعدام ضد شخصين من قفصة وآخر من بن قردان بتهمة القتل مع سابقية الاضمار والحكم بعشر سنوات ضد متهم ثالث بعد ثبوت تورطهم في مقتل الممرض خليفة الشويخي سنة 2013 بمنزله في بن قردان وفق افادة مصدر أمني للجمهورية.

وتعود القضية الى صائفة 2013 حيث عمد المتهمان الى قتل الهالك في غرفة أعدها للرقية الشرعية وذلك بعد تضرر والدة أحدهما من الشعوذة حسب وصفهما، فيما حكم على الثالث بعشر سنوات لمشاركته في الجرم مع الاشارة الى أن الحكم ابتدائي وقابل للطعن.

هذا وكانت مدينة بن قردان عاشت على وقع عملية قتل نفذها المتهمان اللذان سددا للهالك طعنات مختلفة بجسده بتهمة الإضرار بوالدة أحدهما.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles