متابعة-أريانة/ مؤلم : حادث مرور يسفر عن وفاة زوج وزوجته وطفلاهما بقيا وحيدين في المنزل

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": علم "آخر خبر أونلاين" من مصدر من الحماية المدنيّة اليوم ،الإثنين 12 ديسمبر، أنّ الحادث الذي جدّ صباح أمس بمحوّل محمود الماطري بأريانة أسفر عن وفاة زوج (37 سنة) وزوجته (36 سنة) كانا على متن درّاجة ناريّة .

وأضاف المصدر ذاته أنّ الحادث تمثّل في إنزلاق الدرّاجة الناريّة وإصطدام سيّارة خفيفة كانت قادمة من الخلف ، وتمّ نقلهما إلى مستشفى محمود الماطري .

ومن جهة أخرى علم " آخر خبر أونلاين" أنّ الزّوجين تركا طفليها ( الأكبر عمره 12 سنة) في المنزل الكائن بحي الصحافيّين بحي الغزالة بمفردهما في إنتظار عودتهما و أنّ الطّفلين بقيا إلى مساء يوم الأحد في المنزل في إنتظار والديهما اللّذين لم يأتيا .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles