شاه رسالة خطيرة من متهم في حريق باب سويقة الى راشد الغنوشي..

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد الفيديو / رسالة خطيرة من متهم في حريق باب سويقة الى راشد الغنوشي.. / Video Streaming

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": نشر احد المتهمين في حرق مقر لجنة التنسيق بباب سويقة صابر الحمروني تحديثة خطيرة بحسابه على الفيسبوك ذكّر فيها راشد الغنوشي بجرائم ارهابية ارتكبتها حركته في باب سويقة وايضا في سوريا وتوعّده بان الامور لن تمر بسلام وان وقت الحساب قد حان..
وهذا نص التحديثة: “حريقة في باب سويقة والسويقة الاولي في الحلفاوين و جامع صاحب الطابع و الثانية في مدينة حلب القديمة و يقع بين حي الفرافرة و الجامع الكبير لن يغني عنك محاولة التملص و السعي في التبرء من المسؤولية السياسية هذا الكلام لك يا راشد الغنوشي..ان كانت الاحداث في تونس تجري كماةتشتهي و استطعت ان تطمس معالمها من كاسات مسجلة و بيان و تعليمات و حتي الارشيف الاسود لم يسلم من البيع. فان السويقة الحلبية مختوم لديها بصمات يدك التي بها امضيت علي فتوي القتال فيها.

لنا رب نحن ابناء تونس و ستكشف لنا السويقة الحلبية الحقيقة ان كنت نجحت في الاولي بالهروب ففي الثانية بالحجة و الدليل سيكون منك القصاص. و ان كان ضحاياك يا راشد 20من باب سويقة فاليوم ضحاياك بالالاف في السويقة الحلبية. وكما قال راشد الغنوشي سنبدا من حيث انتهينا….اعلانا للمواجهة قبل حادثة باب سويقة…”