خطير: طبيب جراح يرفض اجراء عملية لمريضة في غيبوبة ومهددة بالموت

أكــدَ صباح اليوم السبت كاتب عام نقابة أعوان وموظفي المستشفى الجهوي بجندوبة أحمد العوادي أن مريضة تعاني من تعفن خطير على مستوى الظهر وتتطلب عملية غير أن الطبيب الجراح رفض فحصها بطلب من طبيب الانعاش.

وقال العوادي فى تصريح اذاعي، ان المريضة كانت فى حالة غيبوبة ومهددة بالموت، غير أن الطبيب الجراح رفض فحصها، مشددا على أنها ليست المرة الاولى التى يرفض فيها الشخص المعني معاينة المرضى.

واشار أحمد العوادي الى أن المسألة تطلبت تدخل الناظر العام للمستشفى الذي قام بإستدعاء طبيب جراح متقاعد لاجراء العملية، وقد تم انجازها بنجاح والمريضة فى حالة صحية جيدة.

وطالب نفس المصدر بإستبعاد هذا الطبيب من المستشفى الجهوي لجندوبة لانه لا يستجيب أبدا لاوامر مدير المستشفى والمدير الجهوي للصحــة ولا حتى الوزارة.

المصدر: الجمهورية

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles