بشرى سارّة للراغبين في الحصول على مسكن
اشترك في خدمة "الأخبار العاجلة" واحصل على أحدث وأهم المستجدات لحظة بلحظة:

يوم 12 ديسمبر 2016

أعلن بنك الأمان مؤخرا عن إصدر منتوج جديد يدعى “كريديم إكسبراس” والمتمثل في قرض سكني يمّكن حرفائه أو غير حرفائه من شراء عقار سكني من باعث عقاري ممول من قبل بنك الأمان .

واكد أحمد كرم رئيس هيئة مديري بنك الأمان، ان “كريديم إكسبراس” يتمتع بامتيازات تمويلية تفاضلية وإجراءات مبسطة وتتم الموافقة عليه خلال مدة وجيزة كما يمكن للحريف إرسال ملف قرضه عبر الباعث العقاري على موافقة مبدئية للتمويل فيتحصل عليها المعني بالأمر في غضون 07 أيام على الأكثر بداية من تاريخ إرسال ملفه الكامل من قبل الباعث العقاري إلى بنك الامان.

كما أشار احمد كرم الى أنه إثر حصول الباعث العقاري على محضر تطابق أشغال وامضائه لاتفاق البيع النهائي مع الحريف، يسلم بنك الأمان الحريف عقد القرض في مدة لا تتجاوز 07 أيام ذلك انطلاقا من قبول الملف القانوني كاملا.

وأشار كرم ان “كريديم إكسبراس” يضمن تمويلا كافيا مع شروط تفاضلية مدروسة بشكل جيد، اذ يمكن ان يصل مبلغ القرض الى 80% من تكلفة شراء العقار السكني ويمكن ان تصل فترة التسديد الى غاية 25 سنة مع نسبة فائدة تعادل اسعار 2،5% + TMM إذا ما لم تتعدى مدة القرض 15 سنة وتحدد نسبة الفائدة ب7،5% اذا ما تجاوزت مدة القرض 15 سنة.

المصدر

المصدر: الجمهورية

Les dernières infos et l'actualité de la Tunisie classée par thèmes: Politique, Economie, Culture, Sport, Régions, annonces, Sciences. Découvrez gratuitement et en temps réel tous les articles, les vidéos et les infographies de la rubrique Tunisie sur 3ajl.info