شقيق أنيس العمري: أوقفوني عن العمل وتم استدعاء زوجتي للتحقيق

مدونة "الثورة نيوز - عاجل": أكد الشقيق الأكبر لأنيس العمري المتهم بعملية برلين الألمانية،لـ"آخر خبر أونلاين"،اليوم الجمعة 23 ديسمبر، أنه تم فصله عن العمل بالمصنع الذي كان يشتغل به في تونس العاصمة إثر علم إدارة المصنع بحادثة شقيقه في برلين، في انتظار استكمال الأبحاث معه.

مضيفا أن المصالح الأمنية قامت بإستدعاء زوجته مرة واحدة منذ قليل للتحقيق معها فيما يخص تواصلها بطريقة عادية مع أنيس عبر الفايسبوك، وتم استدعاؤه هو مرة واحدة أيضا.

شقيق أنيس العمري إعتذرعبر وسائل الإعلام من أهالي ضحايا حادثة برلين الألمانية، كما أكد أيضا أن آخر اتصال بينه وبين أنيس كان السبت الماضي ولم يتضمن أي حديث غير عادي سوى السؤال عن العائلة .

©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles