ايقاف عون الحرس الذي اعتدى على المواطنة درة الطرابلسي على متن قطار


ذكرت المحامية ليلى حداد أنه تم اليوم النظر في قضية المتضررة درة الطرابلسي التي تم الاعتداء عليها في القطار أمام محكمة ناحية بتونس وقد تم إيقاف عون الحرس وإحالته على السجن وتأخير القضية.

يذكر أنّ مواطنة تونسية تدعى درة الطرابلسي تبلغ من العمر 36 سنة نشرت مقطع فيديو تحدثت فيه عن تعرضها للاعتداء بالعنف الشديد من قبل عون امن على متن القطار المتجه نحو برج السدرية .

واكدت ان رجلا في مقتبل العمر طلب منها بلغة حادة  تمكين زوجته الحامل من المقعد الذي بجانبها، لكنه رفضت بحكم ان ابنتها الصغيرة تجلس بالمقعد وان القطار به اماكن شاغرة اضافة الى كونها مرهقة هي وابنتها نتيجة المشي مسافة طويلة، لكن يبدو وحسب تصريحات درة ان ردها لم ينل اعجاب هذا الشخص الذي بادر بصفعها امام جميع الركاب، واشارت المرأة انه ونظرا للاهانة التي تعرضت اليها لم تتحكم في ردة فعلها وقالت موجهة كلامها لمعنفها :” “الله لايوصلهولك ولدك كي إنت عملت فيا هكا وضربتني وبنتي عندي”، جملة كانت كافية لينهال عليها الرجل بالضرب واللكم مخلفا لها كدمات ورضوض في مختلف انحاء جسدها. 
واضافت المرأة انها توجهت الى مركز الشرطة لتشتكي به من اجل معاقبة المعتدي الا انها اكتشفت انه الرجل شرطي عون امن.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles