الشاهد: نمتلك قائمات اسمية للإرهابيين ببؤر التوتر ولسنا مع عودتهم الى تونس

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح للقناة الوطنية إن ملف عودة الإرهابيين من بؤر التوتر لا يخص تونس فقط  وإنما يشمل العديد من الدول في العالم بما ذلك العديد من الدول الأوربية مشيرا إلى أن أغلب رؤساء الدول والحكومات الذين قابلهم في الفترة الأخيرة عبّروا عن تخوفات بلدانهم من هذا الملف.

وأكّد الشاهد أن حكومته تتعامل مع هذا الملف بكل جدية مصرّحا بأن تونس لديها قائمات اسمية بكل الإرهابيين المتواجدين في بؤر التوتر والذين شاركوا في تنظيمات إرهابية وليدها كافة المعطيات.

كما أكّد رئيس الحكومة أن الدولة التونسية لم توقّع على أي اتفاق بخصوص عودة الإرهابيين مشددا على أن موقف حكومته ليس مع عودة الإرهابيين من بؤر التوتر إلى تونس ولا تسعى إلى ذلك وفي صورة رجوعهم سيتم إيقافهم فورا حال وصولهم إلى التراب التونسي وسيتم تطبيق قانون الإرهاب عليهم.

المصدر: الجمهورية


©جميع الحقوق محفوظةمدونة الثورة نيوز - عاجل
Althawranews est spécialisé dans l'actualité tunisienne, notamment politique et économique (entreprises, hotels, banques, secteurs, opérateurs, acteurs, tendances, innovations, etc.). Althawranews s'intéresse aussi à l'actualité liée aux autres domaines d'intérêt public : technologie, culture, société, sport, santé, etc.. Tunisie info, actualité , titres de journaux tunisiens, météo, informations sociales, politiques, sportives, culturelles